حول هذه الأداة 

أداة مؤشر الظهور الإعلامي هي أداة تابعة لشركة الريادة الاجتماعية ومن إعدادها وابتكارها. تم صنع هذه الأداة لتحقيق أهداف مشروع (تعزيز قدرات الجمعيات غير الربحية في الظهور الإعلامي)، وهو مشروع تقوم به شركة الريادة الاجتماعية بالتعاون مع مجلس الجمعيات الأهلية؛ بغرض تقديم النفع والتطوير للجمعيات.

 

الملكية الفكرية

هذه الأداة وما ورد فيها من معلومات هي ملكية فكرية خاصة بشركة الريادة الاجتماعية وحق خاص بها. نأمل منكم المحافظة على معلوماتها وعدم نشرها ومشاركتها مع أي طرف ثالث لا صلة له بها.

 

الهدف من هذه الأداة

تهدف أداة مؤشر الظهور الإعلامي إلى تقييم وتشخيص أداء الظهور الإعلامي في المنظمات وذلك عن طريق طرح معايير تقييمية ذات منظور احترافي شامل. فتساعدك على إدراك مختلف جوانب الأداء في الظهور الإعلامي دون التركيز على جانب واحد.

 

تطوير أداء الظهور الإعلامي

تبدأ من هذا التقييم بتحديد الخطوات العملية اللازمة لتطوير الأداء الإعلامي في منظمتك وذلك بما اكتشفته من ثغرات ونقاط قوة في مؤشر الظهور الإعلامي.